دوري أبطال آسيا

19:00 22/08/2023

تركتور سازي تبريز
تركتور سازي تبريز
انتهت
1 - 3
الشارقة
الشارقة
عبدالحميد الجسمي
Sharjah Sports

تركتور سازي تبريز الإيراني يواجهة الشارقة الإماراتي في مباراة دور الإقصائيات لدوري أبطال آسيا

تركتور سازي تبريز الإيراني  يواجهة الشارقة الإماراتي في مباراة دور الإقصائيات لدوري أبطال آسيا

تفاصيل وأحداث عن مباراة تركتور سازي تبريز والشارقة في دوري أبطال آسيا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة Sharjah Sports المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عبدالحميد الجسمي.

تقام المباراة اليوم  22/08/2023 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

بعد أداءٍ مميز، نجح نادي الشارقة في الوصول إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم (2023-2024)، بفوزه على مضيفه تراكتور الإيراني بنتيجة 3-1. تمت المباراة على ستاد ياديجار إمام في تبريز، ضمن مباراة الدور التمهيدي الفاصل للبطولة.

تألق نادي الشارقة بشكل لافت، واستطاع حسين بور، حارس تراكتور، تصدي لفرصة انفراد كايو لوكاس، لاعب الشارقة في الدقيقة 24، لكن الركنية التي تلاها تم تحويلها إلى هدف عبر شاهين عبد الرحمن بكرة رأسية في الدقيقة 25.

في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قام عادل الحوسني، حارس الشارقة، بصد تسديدة قوية من ألفارو خمينيز، لاعب تراكتور، لينهي الشوط الأول بتقدم الشارقة بهدف.

شهد الشوط الثاني ضغطًا مكثفًا من قبل تراكتور، ولكنه فشل في اختراق دفاع الشارقة، وحدثت لحظة خطأ من قبل الحوسني، فاستغلها ريكاردو وسجل هدف التعادل لتراكتور في الدقيقة 61.

بيدأ عادل الحوسني في تعويض خطأه من خلال تحويل تسديدة قوية إيرانية إلى ركنية في الدقيقة 65، ولكن كايو فشل في استغلال فرصة هدف ثانٍ في الدقيقة 75.

عثمان كمارا سجل الهدف الثاني للشارقة في الدقيقة 84 بتسديدة أرضية، ثم سجل مهدي هاشمي هدف تراكتور الوحيد في الدقيقة 86.

في الدقيقة 90، منح الحكم ركلة جزاء للشارقة بعد عرقلة لاعبه الحسن صالح، وتمكن كايو من تسجيل الهدف الثالث للفريق الإماراتي، محطمًا آمال تراكتور في العودة. بهذا الانتصار، تأهل الشارقة إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.


 آخر تعديل على الموضوع: 22/08/2023 18:20


شارك