الدوري الإنجليزي

14:30 05/10/2024

كريستال بالاس
كريستال بالاس
انتهت
0 - 1
ليفربول
ليفربول
حسن العيدروس
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة كريستال بالاس وليفربول في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث مباراة كريستال بالاس وليفربول في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة كريستال بالاس وليفربول في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حسن العيدروس.

تقام المباراة اليوم  05/10/2024 في تمام  الساعة 14:30 حسب التوقيت المحلي.

ابتعد ليفربول بصدارة الدوري الإنجليزي مؤقتًا بعد فوزه على مضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت السبت ضمن الجولة السابعة من البطولة. بهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 18 نقطة، بفارق 4 نقاط عن منافسيه مانشستر سيتي وأرسنال، اللذين سيخوضان مبارياتهما لاحقًا ضد فولهام وساوثهامبتون على التوالي.

أبرز تفاصيل المباراة:
هدف المباراة: جاء عن طريق ديوغو جوتا في الدقيقة 9 بعد عرضية أرضية من الهولندي كودي خاكبو. كانت هذه المباراة رقم 100 لجوتا مع ليفربول.
أداء المدرب: حقق المدرب الهولندي آرني سلوت انتصاره التاسع في آخر 10 مباريات، ليصبح أول مدرب لليفربول يفوز بـ 8 من أول 9 مباريات له.
سجل المدربين: سلوت أصبح رابع مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي يحقق الفوز في أول 4 مباريات خارج أرضه، بعد لويز فيليبي سكولاري، جون غريغوري، وبوبي غولد.
سجل المواجهات: هذا الانتصار هو الـ12 لليفربول على كريستال بالاس في آخر 15 مباراة بالدوري، بينما تلقى بالاس خسارته الثانية تواليًا، ليبقى في المركز الثامن عشر مؤقتًا بـ 3 نقاط.

فوز ليفربول يعزز من فرصه في المنافسة على اللقب مع استمرار التألق تحت قيادة آرني سلوت.


 آخر تعديل على الموضوع: 10/10/2024 19:34


شارك