الدوري الإيطالي

13:30 06/10/2024

يوفنتوس
يوفنتوس
انتهت
1 - 1
كالياري
كالياري
حازم عبدالسلام
AD Sport Premium 1

تفاصيل وأحداث مباراة يوفنتوس وكالياري في الدوري الإيطالي

تفاصيل وأحداث مباراة يوفنتوس وكالياري في الدوري الإيطالي

تفاصيل وأحداث عن مباراة يوفنتوس وكالياري في الدوري الإيطالي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة AD Sport Premium 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حازم عبدالسلام.

تقام المباراة اليوم  06/10/2024 في تمام  الساعة 13:30 حسب التوقيت المحلي.

عاد فريق يوفنتوس لنزيف النقاط في الدوري الإيطالي بعدما أهدر فوزًا كان في متناوله وتعادل مع ضيفه كالياري بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة السابعة من البطولة.

تقدم دوشان فلاهوفيتش بهدف مبكر ليوفنتوس في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، لكن رازافان مارين تمكن من إحراز هدف التعادل لكالياري في الدقيقة 88 أيضًا من ركلة جزاء. وأكمل يوفنتوس المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد فرانشيسكو كونسيساو في الدقيقة 89 لحصوله على الإنذار الثاني.

جماهير يوفنتوس كانت تأمل في مواصلة الفريق صحوته وتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الانتصار على جنوه في الجولة الماضية، والذي جاء بعد ثلاث تعادلات متتالية. وبهذا التعادل، رفع يوفنتوس رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا، بينما ارتفع رصيد كالياري إلى 6 نقاط في المركز الخامس عشر.

شارك