الدوري الإنجليزي

16:00 03/09/2023

ليفربول
ليفربول
انتهت
3 - 0
أستون فيلا
أستون فيلا
حفيظ دراجي
beIN Sports Premium 1

تفاصيل ونتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي

تفاصيل ونتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Premium 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  03/09/2023 في تمام  الساعة 16:00 حسب التوقيت المحلي.

في مباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، تمكن نادي ليفربول من تحقيق فوز مهم على أستون فيلا بنتيجة 3-0 على ملعب "آنفيلد". انطلق الفريق الريدز بقوة في المباراة، حيث افتتح دومينيك سوبوسلاي التسجيل بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة.

وتمكن ليفربول من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 22 بطريقة غير مباشرة، حيث قام داروين نونيز بتسديد الكرة باتجاه المرمى، لكنها اصطدمت بالمدافع ماتي كاش وسكنت الشباك مسجلة هدفا في مرماه.

وفي الشوط الثاني من المباراة، أضاف محمد صلاح الهدف الثالث للريدز بعد تمريرة ركنية من ألكساندر أرنولد وتمريرة رأسية من داروين نونيز.

بهذا الانتصار، رفع ليفربول رصيده إلى 10 نقاط، محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.


 آخر تعديل على الموضوع: 04/09/2023 02:41


شارك