الدوري الفرنسي

21:45 03/09/2023

ليون
ليون
انتهت
1 - 4
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
عامر الخوذيري
beIN Sports Premium 1

تفاصيل مباراة ليون وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

تفاصيل مباراة ليون وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

تفاصيل وأحداث عن مباراة ليون وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Premium 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عامر الخوذيري.

تقام المباراة اليوم  03/09/2023 في تمام  الساعة 21:45 حسب التوقيت المحلي.

شهدت المباراة بين باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون في الدوري الفرنسي قمة من العيار الثقيل، حيث سحق باريس سان جيرمان مضيفه أولمبيك ليون بنتيجة 4-1 على ملعب جروباما ستايديوم في الجولة الرابعة من الدوري.

تألقت هجومية باريس سان جيرمان في هذه المباراة، حيث سجل كيليان مبابي هدفين وأضاف كل من أشرف حكيمي وماركو أسينسيو هدفين آخرين في الدقائق 4 و20 و38 و47 على التوالي. فيما أحرز كورنتين توليسو هدف ليون الوحيد في الدقيقة 74.

بهذا الفوز الساحق، ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 8 نقاط، ليتقدم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، متساوياً في النقاط مع المتصدر أولمبيك مارسيليا.

أما أولمبيك ليون، فتعثر بشدة في هذه المباراة وتجمد رصيده عند نقطة واحدة فقط، ليتراجع إلى المركز الثامن عشر ويصبح في موقع الأخير في جدول الترتيب.

شهدت المباراة العديد من اللحظات الحماسية والفرص الضائعة من قبل لاعبي أولمبيك ليون، ومع ذلك، استطاع باريس سان جيرمان تحقيق الفوز بأداء رائع وتفوق واضح في اللقاء.


 آخر تعديل على الموضوع: 04/09/2023 02:52


شارك