الدوري الأمريكي 16/09/2023 00:10
أتلانتا يونايتد
أتلانتا يونايتد
5 - 2
انتهت
إنتر ميامي
إنتر ميامي
Apple TV

تفاصيل المباراة

49% الاستحواذ 51%
6 التسديد على المرمى 3
3 الضربات الركنية 3
0 التسلل 1
2 الكروت الصفراء 2
0 الكروت الحمراء 0
3 الضربات الركنية 3

تفاصيل مباراة أتلانتا يونايتد وإنتر ميامي بقيادة ميسي في الدوري الأمريكي

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة أتلانتا يونايتد وإنتر ميامي في الدوري الأمريكي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة Apple TV المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة null.

تقام المباراة اليوم  16/09/2023 في تمام  الساعة 00:10 حسب التوقيت المحلي.

شهد فريق إنتر ميامي صباح اليوم الأحد خسارة قاسية بنتيجة 5-2 أمام أتالانتا يونايتد في مباراتهما بالدوري الأمريكي. ولاحظنا في هذا اللقاء غياب النجم ليونيل ميسى عن صفوف إنتر ميامي، وهي أول مباراة يغيب فيها عن فريقه الجديد منذ انضمامه إليه في فصل الصيف.

تمكن أتالانتا من إنهاء سلسلة من 12 مباراة متتالية لإنتر ميامي بدون هزيمة في جميع المسابقات، وذلك منذ قدوم ليونيل ميسي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم الماضي.

وسجل ليوناردو كامبانا هدفين لفريق إنتر، لكنهم تأخروا بنتيجة 3-1 في الشوط الأول أمام أتالانتا، الذي يحتل المركز السادس في القسم الشرقي من الدوري.

وبالنسبة لغياب ليونيل ميسي، تم توضيح أنه ليس بسبب الإصابة وإنما لأغراض راحة، تمهيدًا لمباريات هامة قادمة للفريق في الدوري الأمريكي. وزادت التكهنات بشأن غيابه بعد نشر فيديو على حسابه على تطبيق "إنستجرام" يظهر فيه وهو يستمتع بتناول البيتزا في أحد مطاعم ميامي، مما يشير إلى أنه لم يسافر مع الفريق إلى أتالانتا.

آخر تعديل: 17/09/2023 21:45

تابعنا