الدوري الإسباني 17/09/2023 22:00
ريال مدريد
ريال مدريد
2 - 1
انتهت
ريال سوسيداد
ريال سوسيداد
حفيظ دراجي
beIN Sports 1

تفاصيل المباراة

51% الاستحواذ 49%
8 التسديد على المرمى 5
4 الضربات الركنية 3
3 التسلل 2
3 الكروت الصفراء 2
0 الكروت الحمراء 0
4 الضربات الركنية 3

تفاصيل مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في مسابقة الدوري الإسباني

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  17/09/2023 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

في مباراة مثيرة جرت اليوم الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو، نجح فريق ريال مدريد في تجاوز تأخره بهدف مبكر أمام ضيفه ريال سوسيداد وتحقيق الفوز بنتيجة 2-1 في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

افتتحت سوسيداد التسجيل في الدقيقة الرابعة عبر أندير بارينتشيا الذي استغل تصدي الحارس كيبا لكرة سابقة وأحرز هدفاً مبكراً للضيوف.

رد فعل ريال مدريد جاء سريعاً في الشوط الثاني، حيث نجح فيديريكو فالفيدري في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 46 بعد تمريرة رائعة من فران جارسيا.

وعزز خوسيلو تفوق الفريق الملكي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 60 بعد تمريرة متقنة من فران جارسيا أيضاً.

بهذا الانتصار، استعاد ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، متقدماً بفارق نقطتين عن منافسه برشلونة الذي يحتل المركز الثاني. أما سوسيداد، فتوقف رصيده عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

شهدت المباراة فرصًا للفريقين، وتألق الحارس ريميرو بصدوده لعدة تسديدات خطيرة، وكانت الجولة الخامسة فرصة لريال مدريد لمواصلة سلسلة انتصاراته في الليجا للمباراة الخامسة على التوالي.

آخر تعديل: 18/09/2023 04:10

تابعنا