دوري أبطال آسيا

19:00 18/09/2023

القوة الجوية
القوة الجوية
انتهت
2 - 2
سباهان أصفهان
سباهان أصفهان
عبدالعزيز الزيد
SSC Extra 2

تشكيلة ونتيجة مباراة القوة الجوية العرقي وسباهان أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا

تشكيلة ونتيجة مباراة القوة الجوية العرقي وسباهان أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا

تفاصيل وأحداث عن مباراة القوة الجوية وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC Extra 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عبدالعزيز الزيد.

تقام المباراة اليوم  18/09/2023 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

انتهت المباراة بتعادل القوة الجوية العراقي مع ضيفه سباهان الإيراني بنتيجة (2-2) في مباراة أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب فرانسوا حريري في مدينة أربيل، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

انطلقت المباراة بنشاط من الفريقين، وسجل علي جاسم هدف التقدم للقوة الجوية في الدقيقة 26 بعد توغل رائع من الجهة اليسرى، حيث نجح في وضع الكرة في شباك الحارس الإيراني براعة نيازماند.

لكن لم يستمر التقدم للفريق العراقي طويلاً، حيث تمكن محمد قرباني من سباهان من معادلة الكفة في الدقيقة 30 بعد استغلاله لخطأ في دفاعات القوة الجوية.

وفي الشوط الثاني من المباراة، استمرت الإثارة حيث نجح محمد قرباني مرة أخرى في تسجيل هدف ثاني لسباهان في الدقيقة 66 بعد تلقيه تمريرة بينية رائعة وتسديد كرة مركونة من فوق الحارس.

ولكن القوة الجوية لم تستسلم وعادت لتعادل النتيجة في الدقيقة 88 بفضل هدف آخر من علي جاسم الذي قام بتوغل مميز من جهة اليسار وسدد كرة قوية في مرمى سباهان.

شهدت المباراة تبادلًا مثيرًا للهجمات بين الفريقين، ورغم فرص عديدة لكل منهما، إلا أن النتيجة انتهت بالتعادل (2-2)، ليشارك الفريقان نقاط المباراة الأولى في المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.


 آخر تعديل على الموضوع: 19/09/2023 03:04


شارك