دوري أبطال أوروبا

19:45 19/09/2023

ميلان
ميلان
انتهت
0 - 0
نيوكاسل يونايتد
نيوكاسل يونايتد
حفيظ دراجي
beIN Sports 2

مباراة قوية تجمع ميلان ونيوكاسل يونايتد ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

مباراة قوية تجمع ميلان ونيوكاسل يونايتد ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة ميلان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  19/09/2023 في تمام  الساعة 19:45 حسب التوقيت المحلي.

انتهت مباراة نيوكاسل وميلان بالتعادل السلبي مساء اليوم على ملعب سان سيرو، في انطلاقة مشوار الفريقين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

قدم ستيفانو بيولي تعديلات في تشكيلة ميلان مقارنة بالمباراة السابقة التي جرت أمام الإنتر وانتهت بخسارة 1-5، حيث بدأ بوبيجا بدلاً من ريندرز وأخذ فيكايو توموري مكان سيمون كايير في خط الدفاع.

سيطر أصحاب الأرض على الشوط الأول من المباراة وكانوا الأكثر خطورة، وأقتربوا من هز الشباك في عدة مناسبات، وكانت أخطرها عندما اخترق رافائيل لياو دفاع نيوكاسل وتجاوز العديد من اللاعبين ولكنه فشل في التسجيل.

واستمر ميلان في محاولاته خلال الشوط الثاني، حيث أجرى بيولي بعض التغييرات لتنشيط الفريق، وسدد تيجاني رينديرز كرة خطيرة بعد مراوغته لأحد اللاعبين في حدود المنطقة، لكن الكرة انطلقت فوق العارضة.

واستمر ميلان في محاولاته وصدت كرة رأسية لرافائيل لياو من فوق العارضة بعد عرضية رائعة من فلورينزي، بينما سدد رينديرز كرة من مسافة بعيدة لكنها لم تشكل تهديدًا على حارس مرمى نيوكاسل. وبهذا، انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.


 آخر تعديل على الموضوع: 20/09/2023 02:16


شارك