دوري أبطال أوروبا

22:00 19/09/2023

برشلونة
برشلونة
انتهت
5 - 0
رويال انتويرب
رويال انتويرب
عصام الشوالي
beIN Sports 4

تفاصيل مباراة برشلونة ورويال انتويرب البلجيكي في مسابقة دوري أبطال أوروبا

تفاصيل مباراة برشلونة ورويال انتويرب البلجيكي في مسابقة دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة برشلونة ورويال انتويرب في دوري أبطال أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 4 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  19/09/2023 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

افتتح برشلونة الإسباني مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق 5-0 على رويال أنتويرب البلجيكي، في مباراة جرت على ملعب مونتوجويك ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثامنة.

سجل أهداف برشلونة جواو فيليكس مرتين في الدقيقتين 11 و67، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 19، وجيلي باتاي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 22، وجافي في الدقيقة 54.

بهذا الانتصار الكبير، يتصدر برشلونة المجموعة الثامنة بثلاث نقاط متساوياً مع بورتو، بينما يجلس رويال أنتويرب في المركز الأخير بدون نقاط.

بدأت المباراة بضغط من قبل برشلونة، وسرعان ما افتتح السجل التهديفي عن طريق جواو فيليكس في الدقيقة 11، وتبعه ليفاندوفسكي بالهدف الثاني في الدقيقة 19. ثم تلقى جيلي باتاي خطأً غريبًا في مرماه في الدقيقة 22.

انطلقت الشوط الثاني وأضاف جافي في الدقيقة  الهدف الرابع في الدقيقة ال54، وأكمل جواو فيليكس تألقه بتسجيل هدفه الثاني والخامس لفريقة في الدقيقة 67.

استمر السيطرة والضغط من قبل برشلونة حتى اللحظات الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز الفريق الإسباني بنتيجة ساحقة 5-0.


 آخر تعديل على الموضوع: 20/09/2023 04:35


شارك