دوري أبطال أوروبا

22:00 20/09/2023

سبورتينغ براغا
سبورتينغ براغا
انتهت
1 - 2
نابولي
نابولي
حسن العيدروس
beIN Sports 6

تشكيلة ونتيجة مباراة سبورتينغ براغا البرتغالي ونابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا

تشكيلة ونتيجة مباراة سبورتينغ براغا البرتغالي ونابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة سبورتينغ براغا ونابولي في دوري أبطال أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 6 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حسن العيدروس.

تقام المباراة اليوم  20/09/2023 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

في مباراة مثيرة جرت في الملعب البلدي في براغا، نجح نادي نابولي الإيطالي في تحقيق فوز مثير بنتيجة 2-1 على مضيفه براغا البرتغالي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

بدأت المباراة بسيطرة من براغا واقتربوا من تسجيل الأهداف في الدقائق الأولى من المباراة عبر ريكاردو هورتا في الدقيقة 3 وبروما في الدقيقة 5. لكن نابولي رد بقوة وتمكن مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمهن من تسجيل هدف رائع برأسه في الدقيقة 10، ثم أضاف قائد الفريق جوفاني دي لورنتسو هدفًا آخر في الدقيقة 11.

أصابت العارضة كرة قوية لأوسيمهن في الدقيقة 26، ومن ثم نجح دي لورنتسو في تسجيل هدف ثاني لنابولي بتسديدة من مسافة قريبة استغل فيها تمريرة رأسية من أوسيمهن في الدقيقة 45+1.

وأدرك براغا التعادل بعد ذلك بفضل هدف بروما برأسية عقب عرضية من الأوروغوياني رودريغو سالاسار في الدقيقة 84. لكن المدافع المالي سيدو نياكاتي قام بتسجيل هدف الفوز للضيوف بالخطأ في مرمى فريقه عندما حاول إبعاد كرة عرضية للبولندي بيوتر جيلينسكي في الدقيقة 88.

في المباراة المقبلة، سيواجه نابولي ريال مدريد في مباراة قمة على أرضه في الجولة الثانية في 3 أكتوبر.


 آخر تعديل على الموضوع: 21/09/2023 02:18


شارك