الدوري السعودي

21:00 21/09/2023

الإتحاد
الإتحاد
انتهت
2 - 1
الفتح
الفتح
رؤوف خليف
SSC1

الإتحاد يقابل الفتح في مسابقة الدوري السعودي

الإتحاد يقابل الفتح في مسابقة الدوري السعودي

تفاصيل وأحداث عن مباراة الإتحاد والفتح في الدوري السعودي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة رؤوف خليف.

تقام المباراة اليوم  21/09/2023 في تمام  الساعة 21:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق اتحاد جدة فوزًا صعبًا على ضيفه فريق الفتح بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت مساء الخميس على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

بادر فريق الفتح بالتسجيل بعد مرور 30 دقيقة من بداية المباراة، حيث سجل اللاعب مروان سعدان هدفًا رائعًا من تسديدة رأسية انتهت في شباك الحارس الاتحادي.

لكن فريق الاتحاد استطاع سريعًا إدراك التعادل عبر المهاجم البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 38، وذلك بفضل تسديدة متقنة انطلقت إلى الشباك على يسار حارس مرمى الفتح.

وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول، أضاف النجم الفرنسي نجولو كانتي الهدف الثاني لفريق الاتحاد من تسديدة رائعة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع.

بهذا الفوز، ارتقى الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق الفتح عند 11 نقطة في المركز السابع.


 آخر تعديل على الموضوع: 22/09/2023 02:54


شارك