الدوري الإنجليزي

18:30 24/09/2023

شيفيلد يونايتد
شيفيلد يونايتد
انتهت
0 - 8
نيوكاسل يونايتد
نيوكاسل يونايتد
خالد الحدي
beIN Sports 1

شيفيلد يونايتد يواجه نيوكاسل يونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي

شيفيلد يونايتد يواجه نيوكاسل يونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة شيفيلد يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة خالد الحدي.

تقام المباراة اليوم  24/09/2023 في تمام  الساعة 18:30 حسب التوقيت المحلي.

في إنجاز كبير لنيوكاسل يونايتد، قام الفريق بتحقيق انتصار كاسح بثمانية أهداف مقابل لا شيء على حساب مضيفه شيفيلد يونايتد في مباراة جرت اليوم الأحد ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بهذا الفوز الكبير، رفع نيوكاسل يونايتد رصيده إلى 9 نقاط بعد أن حقق فوزه الثالث في الموسم الحالي مقابل 3 هزائم. وبهذا التفوق الكبير، يحتل نيوكاسل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري.

بالنقيض، تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند نقطة واحدة فقط، ويبقى في ذيل جدول الترتيب.

تألق لاعبو نيوكاسل في المباراة حيث سجل شون لونجستاف الهدف الأول في الدقيقة 21، وتوالت الأهداف بواسطة دان بورن وسفين بوتمان في الدقائق 31 و35 على التوالي.

وفي الشوط الثاني، تواصلت سيطرة نيوكاسل حيث أضاف كلًا من ويلسون وأنتوني جوردون الهدفين الرابع والخامس في الدقائق 56 و61، ولم يتوقف الإبداع هنا حيث أضاف ميجيل ألميرون وبرونو جيمارايش الهدفين السادس والسابع في الدقائق 68 و73.

أختتم اللاعب أليكسندر إيساك مهرجان الأهداف لنيوكاسل في الدقيقة 87، مما جعل هذا الانتصار هو الأكبر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.


 آخر تعديل على الموضوع: 25/09/2023 02:30


شارك