الدوري الإسباني

22:00 24/09/2023

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد
انتهت
3 - 1
ريال مدريد
ريال مدريد
حفيظ دراجي
beIN Sports 3

تفاصيل وأحداث مباراة ديربي مدريد بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث مباراة ديربي مدريد بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث عن مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 3 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  24/09/2023 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

في ديربي مدريد الذي أُقيم في ملعب "واندا متروبروليتانو"، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني لموسم 2023/2024، حقق فريق أتلتيكو مدريد انتصاراً مذهلاً على حساب منافسه التقليدي ريال مدريد بنتيجة 3-1.

وكانت المباراة مثيرة منذ بدايتها، حيث نجح ألفارو موراتا في تسجيل هدف مبكر لأتلتيكو مدريد في الدقيقة الرابعة بعد عرضية رائعة من صموئيل لينو.

حاول ريال مدريد الرد على هذا الهدف وكاد أن يسجل عدة مرات، ولكن الحارس السلوفيني يان أوبلاك كان في أفضل حالاته وأبعد محاولات الفريق الملكي.

ثم نجح أتلتيكو مدريد في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 18، عن طريق أنطوان جريزمان بعد تمريرة رائعة من ساؤول نيجويز.

رد ريال مدريد بهدف قوي في الدقيقة 35 من توني كروس، ولكن أتلتيكو مدريد أعاد تعزيز تقدمه في الدقيقة 46 بواسطة موراتا، الذي سجل هدفه الثاني برأسية رائعة.

وعلى الرغم من محاولات ريال مدريد للعودة في اللقاء، إلا أن أتلتيكو مدريد ظل قوياً وتصدى لمحاولاتهم، لينهي المباراة بفوز مستحق بنتيجة 3-1.

بهذا الانتصار، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس في جدول الترتيب، فيما توقف رصيد ريال مدريد عند 15 نقطة في المركز الثالث. يستمر برشلونة في صدارة الجدول برصيد 16 نقطة.


 آخر تعديل على الموضوع: 25/09/2023 02:43


شارك