كأس ألمانيا 26/09/2023 21:45
بروسيا مونستر
بروسيا مونستر
0 - 4
انتهت
بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ
عبدالله السعدي
Dubai Sports 2

تفاصيل المباراة

28% الاستحواذ 72%
3 التسديد على المرمى 9
3 الضربات الركنية 11
1 التسلل 3
1 الكروت الصفراء 0
0 الكروت الحمراء 0
3 الضربات الركنية 11

تشكيلة ونتيجة مباراة بروسيا مونستر وبايرن ميونيخ في كأس ألمانيا

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة بروسيا مونستر وبايرن ميونيخ في كأس ألمانيا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة Dubai Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عبدالله السعدي.

تقام المباراة اليوم  26/09/2023 في تمام  الساعة 21:45 حسب التوقيت المحلي.

تألق بايرن ميونخ في مباراته الافتتاحية بكأس ألمانيا بعدما حقق فوزًا مثيرًا خارج ميدانه برباعية نظيفة على حساب بريوسن مونستر في الجولة الأولى. سجل أهداف الفريق البافاري في هذا اللقاء اللافت تشوبو موتينج وكونراد لايمر، بالإضافة إلى هدفين رائعين من تنفيذ فرانز كراتزيج وماتيس تيل.

في بداية المباراة، تقدم بايرن ميونخ في الدقيقة التاسعة بفضل هجمة منظمة نسقها ماتياس تيل على الجهة اليسرى، حيث قدم تمريرة عرضية دقيقة لتصل إلى موتينج الذي سدد الكرة ببراعة داخل الشباك.

وأضاف الفريق البافاري الهدف الثاني من طريق لاعب وسطه النمساوي كونراد لايمر، بعدما استغل كرة عرضية رائعة من ليون جرويتسكا وأخرجها برأسية متقنة إلى داخل الشباك.

أما الهدف الثالث، فجاء من قدم لاعب الوسط كراتزيج، حيث وصلت كرة من الجهة اليمنى إلى كيميتش، وبعد تمريرة عرضية دقيقة منها، استغلها كراتزيج ببراعة لتغلب على الحارس وتسكن الشباك.

واختتم ماتيس تيل العرض بالهدف الرابع بعد تلقيه تمريرة مذهلة من زميله سار، إذ انطلق بها المهاجم الفرنسي إلى منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ودقيقة لتسكن شباك الخصم، مؤكدًا تأهل بايرن ميونخ بسهولة إلى الدور التالي من البطولة.

آخر تعديل: 27/09/2023 04:59

تابعنا