الدوري الإسباني 27/09/2023 20:00
ريال مدريد
ريال مدريد
2 - 0
انتهت
لاس بالماس
لاس بالماس
حسن العيدروس
beIN Sports 3

تفاصيل المباراة

47% الاستحواذ 53%
9 التسديد على المرمى 2
7 الضربات الركنية 2
6 التسلل 2
0 الكروت الصفراء 1
0 الكروت الحمراء 0
7 الضربات الركنية 2

تفاصيل وأحداث مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في مسابقة الدوري الإسباني

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 3 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حسن العيدروس.

تقام المباراة اليوم  27/09/2023 في تمام  الساعة 20:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق ريال مدريد انتصاراً مستحقاً على حساب ضيفه لاس بالماس بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي أُقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

بعد هزيمته السابقة أمام أتلتيكو مدريد، استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات وصعد إلى المركز الثاني في جدول الترتيب، متجاوزًا برشلونة الذي تعثر في مباراته الأخيرة أمام مايوركا.

سيطر ريال مدريد تمامًا على الملعب خلال الشوط الأول وأتيحت له عدة فرص للتسجيل، ولكن لم يستغلها بشكل جيد. في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، نجح إبراهيم دياز في تسجيل هدف الفريق الأول بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

واستمر ريال مدريد في الضغط على لاس بالماس في الشوط الثاني، ونتج عن ذلك هدف ثاني في الدقيقة 54 من رأسية رائعة لخوسيلو.

في الجزء الأخير من المباراة، خفض ريال مدريد وتيرة اللعب وأتاح لاس بالماس الاستحواذ على الكرة، بهدف الحفاظ على طاقة اللاعبين في ظل جدول المباريات المزدحم.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 18 نقطة، محتلاً المركز الثاني في الترتيب. بينما توقف رصيد لاس بالماس عند 5 نقاط في المركز السادس عشر.

آخر تعديل: 28/09/2023 02:07

تابعنا