الدوري الإنجليزي

17:00 30/09/2023

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
انتهت
0 - 1
كريستال بالاس
كريستال بالاس
عامر الخوذيري
beIN Sports 6

تفاصيل وأحداث مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 6 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عامر الخوذيري.

تقام المباراة اليوم  30/09/2023 في تمام  الساعة 17:00 حسب التوقيت المحلي.

فاز نادي كريستال بالاس على مانشستر يونايتد بهدفٍ واحد دون رد في مباراة جرت مساء اليوم السبت على أرضية ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان يواكيم أندرسن هو صاحب الهدف الوحيد في المباراة، حيث سجَّل في الدقيقة الـ25 من زمن اللقاء. بهذا الفوز، رفع فريق كريستال بالاس رصيده إلى 11 نقطة محتلاً المركز التاسع على جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 9 نقاط في المركز العاشر.

بدأت المباراة بفرصة خطيرة لصالح فريق كريستال بالاس، حيث ارتدت رأسية جويهي قرب القائم، ومن ثم انفرد هويلوند بالحارس جونستون لكن تدخل ميتشيل على خط المرمى أبعد الكرة.

وقام فاران من جانب مانشستر يونايتد بتصدي لرأسية مرت قرب القائم، وقام الفريق بمحاولات أخرى للتسجيل من خلال هويلوند وكاسيميرو وفيرنانديز، لكن دون جدوى في الشوط الأول.

وفي الدقيقة 25، تمكن كريستال بالاس من افتتاح التسجيل بعدما تابع يواكيم أندرسن عرضية من ركلة حرة مباشرة بتسديدة قوية استقرت في الشباك.

وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات مانشستر يونايتد لإحراز هدف التعادل، إلا أن حارس مرمى كريستال بالاس ودفاعهم أبدعوا في صدهم للتسديدات المنوية من جانب اليونايتد.


 آخر تعديل على الموضوع: 01/10/2023 00:22


شارك