الدوري الإنجليزي

17:00 30/09/2023

نيوكاسل يونايتد
نيوكاسل يونايتد
انتهت
2 - 0
بيرنلي
بيرنلي
محمد مبروكي
beIN Sports Xtra 1

نيوكاسل يونايتد في مواجهة بيرنلي في مسابقة الدوري الإنجليزي

نيوكاسل يونايتد في مواجهة بيرنلي في مسابقة الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة نيوكاسل يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Xtra 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد مبروكي.

تقام المباراة اليوم  30/09/2023 في تمام  الساعة 17:00 حسب التوقيت المحلي.

أحرز ميغيل ألميرون هدفًا رائعًا في البداية ليمهد الطريق أمام فوز نيوكاسل يونايتد بثنائية نظيفة على ضيفه بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

في مشهد يثبت تألقهم قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع، سيكون إيدي هاو مدرب نيوكاسل سعيدًا بأداء فريقه.

بدأ بيرنلي، الذي كان يبحث عن فوزه الأول في الدوري، بشكل جيد، حيث قدم لوكا كولوشو تمريرة عرضية لزكي العمدوني الذي سدد على الحارس نيك بوب.

وفي الدقيقة الرابعة عشرة من بداية المباراة، سدد ألميرون كرة رائعة في الزاوية البعيدة لمرمى جيمس ترافورد من خارج منطقة الجزاء. وقام ترافورد بإنقاذ فرصة ألكسندر إيساك في الدقيقة 27، ثم قام بصده لضربة رأس من إليوت أندرسون.

وأضاف إيساك الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 76، مما رفع رصيد نيوكاسل إلى 12 نقطة وتصدر المركز الثامن في جدول الترتيب.

بالنسبة لبيرنلي، فقد استمرت معاناته وبقي في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة فقط في سجله.


 آخر تعديل على الموضوع: 01/10/2023 00:34


شارك