الدوري الإنجليزي 30/09/2023 17:00
وولفرهامبتون
وولفرهامبتون
2 - 1
انتهت
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
عصام الشوالي
beIN Sports 1

تفاصيل المباراة

32% الاستحواذ 68%
1 التسديد على المرمى 8
0 الضربات الركنية 6
2 التسلل 0
5 الكروت الصفراء 4
0 الكروت الحمراء 0
0 الضربات الركنية 6

تشكيلة ونتيجة مباراة وولفرهامبتون ومانشستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة وولفرهامبتون ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  30/09/2023 في تمام  الساعة 17:00 حسب التوقيت المحلي.

انتزع وولفرهامبتون فوزًا مهمًا وألحق بمانشستر سيتي أول هزيمة له في الموسم. انطلقت الأهداف في المباراة بعد الدقيقة الثالثة عشرة عندما سجَّل مدافع مانشستر سيتي روبن دياز هدفًا بالخطأ في مرماه. وفي الدقيقة 58، تمكن جوليان ألفاريز من مانشستر سيتي من تعديل النتيجة لصالح فريقه.

لكن وولفرهامبتون استعاد تفوقه في الدقيقة 66 عندما سجَّل هوانج هي تشان الهدف الثاني لصالحهم. رفعت هذه النتيجة رصيد وولفرهامبتون إلى 7 نقاط في الجدول، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 18 نقطة.

كان مانشستر سيتي هو الفريق الذي بدأ بقوة في المباراة، وكاد أن يسجل هدفًا في الدقيقة الثالثة عندما سدَّد مانويل أكانجي كرة بعيدة المدى، لكنها ارتفعت فوق المرمى. وفي الدقيقة السادسة، أبعد كريج داوسون كرة من ماتيوس نونيز قبل أن تصل إلى إيرلينج هالاند.

تمكن وولفرهامبتون من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة عشرة بفضل جهد بيدرو نيتو الذي اخترق الدفاع وقدم عرضية ارتدت في المرمى بعد لمسة غير موفقة من دياز.

تصدى حارس مرمى وولفرهامبتون، جوزيه سا، لمحاولة من ألفاريز في الدقيقة 27، وأنقذ سا كذلك ضربة رأسية من ناثان أكي في الدقيقة 29.

ضغط مانشستر سيتي من أجل التعادل وتمكن ألفاريز من تحقيق ذلك في الدقيقة 58 بعد تنفيذه ركلة حرة مثالية. ومع ذلك، عاد وولفرهامبتون وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 66 عبر هوانج هي تشان.

محاول مانشستر سيتي التعادل مرة أخرى، لكن الجهود القوية لم تنجح في هز شباك وولفرهامبتون. أنهت هذه النتيجة فترة انتصارات مانشستر سيتي المتتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

آخر تعديل: 01/10/2023 00:41

تابعنا