دوري أبطال أفريقيا

22:00 30/09/2023

الوداد الرياضي
الوداد الرياضي
انتهت
3 - 0
هافيا كوناكري
هافيا كوناكري
سفيان الرشيدي
المغربية الرياضية

اشكيلة ونتيجةمباراة الوداد الرياضي وهافيا كوناكري في دوري أبطال أفريقيا

اشكيلة ونتيجةمباراة الوداد الرياضي وهافيا كوناكري في دوري أبطال أفريقيا

تفاصيل وأحداث عن مباراة الوداد الرياضي وهافيا كوناكري في دوري أبطال أفريقيا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة المغربية الرياضية المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة سفيان الرشيدي.

تقام المباراة اليوم  30/09/2023 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق الفريق المغربي الوداد مكانًا في دور المجموعات بعد فوزه الكبير بثلاثة أهداف دون مقابل على حساب فريق حافيا كوناكري الغيني في المباراة التي أُقيمت اليوم السبت على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء. هذه المباراة جاءت ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

دخل الوداد الرياضي المباراة بشكل متحمس منذ بدايتها، حيث بدأوا البحث عن هدف مبكر للسيطرة على تفاصيل المباراة وتحقيق الفوز. وقاموا بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 8 عبر يحيى عطية الله من ركلة حرة مباشرة.

واستمر الوداد في زيادة الضغط على منافسهم ونجحوا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 24 من خلال حمدو الهوني. بينما لم تنجح هجمات حافيا كوناكري في تحقيق النجاح بسبب غياب الفعالية الهجومية.

واستمر السيطرة الودادية على المباراة في الشوط الثاني، حيث نجح أيوب العملود في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 57. في حين لم يتمكن حافيا كوناكري من التهديف، واستمر الوداد في السيطرة على اللعب.

انتهت المباراة بفوز الوداد بثلاثة أهداف نظيفة، مما سمح لهم بالتأهل إلى دور المجموعات بعد التعادل في مباراة الذهاب بهدف لمثله.


 آخر تعديل على الموضوع: 01/10/2023 01:04


شارك