دوري أبطال آسيا

19:00 02/10/2023

الشارقة
الشارقة
انتهت
1 - 0
الفيصلي
الفيصلي
محمد الخامسي
SSC Extra 1

الشارقة الإماراتي يواجه الفيصلي الأردني في دوري أبطال آسيا

الشارقة الإماراتي يواجه الفيصلي الأردني في دوري أبطال آسيا

تفاصيل وأحداث عن مباراة الشارقة والفيصلي في دوري أبطال آسيا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC Extra 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد الخامسي.

تقام المباراة اليوم  02/10/2023 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

في إطار الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال آسيا، حقق الشارقة الإماراتي فوزًا مهمًا على فريق الفيصلي الأردني بنتيجة 1-0 يوم الاثنين الموافق 2 أكتوبر.

وكان هدف المباراة الوحيد من نصيب المهاجم المالي موسى ماريجا، وتم إعتماده بواسطة تقنية الفيديو "الفار" بعدما أثار الحكم شكوكًا حول وجود حالة تسلل. وبهذا الفوز، حصل الشارقة على أول انتصار له في هذه البطولة.

وبهذه النتيجة، رفع الشارقة رصيده إلى 4 نقاط محتلًا المركز الثاني في المجموعة الثانية، بينما يتصدر ناساف كارشي الأوزبكي الترتيب برصيد 6 نقاط بعد فوزه على السد القطري بنتيجة 3-1.

ويستمر نادي الفيصلي الأردني في المركز الأخير دون أي نقطة، حيث تعتبر هذه الهزيمة الثانية له بعد هزيمته في المباراة الافتتاحية أمام ناساف بهدف دون رد.

أقيمت المباراة على استاد نادي الشارقة، وانطلقت عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت طهران، والرابعة بتوقيت غرينتش.


 آخر تعديل على الموضوع: 04/10/2023 00:21


شارك