الدوري الإنجليزي

22:00 02/10/2023

فولهام
فولهام
انتهت
0 - 2
تشيلسي
تشيلسي
جواد بدة
beIN Sports 1

فولهام يقابل تشيلسي في مسابقة الدوري الإنجليزي

فولهام يقابل تشيلسي في مسابقة الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة فولهام وتشيلسي في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة جواد بدة.

تقام المباراة اليوم  02/10/2023 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

أنهى نادي تشيلسي "البلوز" جفافه في التسجيل بفوز مهم بنتيجة 2-0 على مضيفه فولهام في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. سجل ميخايلو مودريتش هدفه الأول مع الفريق، واحتفل أرماندو برويا بتسجيل هدف في عودته من الإصابة يوم الإثنين.

كان تشيلسي قد فشل في تسجيل أي أهداف في آخر ثلاث مباريات في الدوري وكان قد أحرز فقط خمسة أهداف في ست مباريات خلال هذا الموسم قبل هذه المباراة.

لكن في أقل من دقيقتين في الشوط الأول، سيطر تشيلسي على المباراة. في الدقيقة 18، سيطر ميخايلو مودريتش على الكرة بشكل رائع وسجل هدفه الأول مع تشيلسي منذ انضمامه إلى الفريق قبل تسعة أشهر.

وأسهم خطأ دفاعي من فولهام في تسجيل برويا الهدف الثاني. كانت هذه أول مشاركة لبرويا منذ إصابته في الركبة في نهاية عام 2022، ولكنه غادر الملعب بعد مرور ساعة من اللعب وظهر وهو يسير بمساعدة الجهاز الطبي لتشيلسي.

كاد البديل إيان ماتسن، الذي شارك بعد إصابة مودريتش، أن يضيف هدفًا آخر لتشيلسي عندما أرسل الكرة إلى القائم في الدقيقة 62.

بهذا الفوز، حقق تشيلسي انتصاره الثاني في الدوري وارتقى إلى المركز الحادي عشر بثماني نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على فولهام الذي يحتل المركز الثالث عشر.


 آخر تعديل على الموضوع: 04/10/2023 00:28


شارك