دوري أبطال أوروبا

22:00 03/10/2023

نابولي
نابولي
انتهت
2 - 3
ريال مدريد
ريال مدريد
حفيظ دراجي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة نابولي الإيطالي وريال مدريد الإسباني دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث مباراة نابولي الإيطالي وريال مدريد الإسباني دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة نابولي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  03/10/2023 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

في مواجهة قمة ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزًا مثيرًا على مضيفه نابولي الإيطالي بنتيجة 3-2. جرت المباراة يوم الثلاثاء وسط أجواء مليئة بالتشويق والإثارة.

شهد الشوط الأول من المباراة تبادلًا للأهداف بين الفريقين، حيث افتتح نابولي التسجيل بهدف سجله ليو أوستيغارد في الدقيقة 19 من عمر المباراة. لكن فريق ريال مدريد رد بقوة، حيث أدرك التعادل بفضل هدف من تسديدة لفينيسيوس جونيور في الدقيقة 27. ولم يتوقف الأمور هنا، بل أضاف النجم الإنجليزي جود بيلينغهام الهدف الثالث للملكي بعد مجهود فردي رائع في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول.

وشهد الشوط الثاني تألق نابولي، حيث نجحوا في إدراك التعادل مجددًا من ركلة جزاء نفذها البولندي بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 45. وبينما كانت المباراة تسير نحو التعادل، قام الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي بتسجيل هدف رائع بتسديدة صاروخية في الدقيقة 78، وقد ارتدت الكرة من العارضة واصطدمت بالحارس أليكس ميريت قبل أن تعانق شباك نابولي.

بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط، متصدرًا المجموعة، فيما تجمد رصيد نابولي عند ثلاث نقاط. وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، فاز فريق براغا البرتغالي على أونيون برلين الألماني بنتيجة 3-2.


 آخر تعديل على الموضوع: 04/10/2023 00:39


شارك