دوري أبطال أوروبا

22:00 04/10/2023

نيوكاسل يونايتد
نيوكاسل يونايتد
انتهت
4 - 1
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
عامر الخوذيري
beIN Sports 1

مباراة قوية تجمع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا

مباراة قوية تجمع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة نيوكاسل يونايتد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عامر الخوذيري.

تقام المباراة اليوم  04/10/2023 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

شهد ملعب "سانت جيمس بارك" مباراة مثيرة حيث قام فريق نيوكاسل يونايتد بسحق ضيفه باريس سان جيرمان بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم الباراغواياني ميغيل ألميرون بالهدف الأول لنيوكاسل في الدقيقة 17، وأضاف دان بورن، المدافع الإنجليزي، الهدف الثاني في الدقيقة 39، وعزز شون لونجستاف، لاعب الوسط، تقدم الفريق بالهدف الثالث في الدقيقة 50. وقلص لوكاس هيرنانديز، المدافع الفرنسي لباريس سان جيرمان، النتيجة للضيوف في الدقيقة 56، وأضاف السويسري فابيان شار غلة الهدف الرابع لنيوكاسل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بعد المباراة.

بهذا الفوز، رفع نيوكاسل رصيده إلى 4 نقاط محتلاً صدارة المجموعة السادسة بعد أن انتهت مباراتهم الأولى بالتعادل السلبي مع ميلان الإيطالي، بينما تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 3 نقاط في المرتبة الثانية بعد الفوز في مباراتهم الأولى على ضيفهم بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون رد.


 آخر تعديل على الموضوع: 06/10/2023 03:14


شارك