الدوري السعودي

21:00 06/10/2023

الإتحاد
الإتحاد
انتهت
0 - 1
الأهلي
الأهلي
فهد العتيبي
SSC1

مباراة قويه تجمع ديربي جدة بين الإتحاد والأهلي في الدوري السعودي

مباراة قويه تجمع ديربي جدة بين الإتحاد والأهلي في الدوري السعودي

تفاصيل وأحداث عن مباراة الإتحاد والأهلي في الدوري السعودي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة فهد العتيبي.

تقام المباراة اليوم  06/10/2023 في تمام  الساعة 21:00 حسب التوقيت المحلي.

في مباراة قمة جدة في دوري روشن السعودي، نجح الفريق الأهلاوي في تحقيق الفوز على حامل اللقب الاتحاد بنتيجة 1-0، حيث كان فرانك كيسيه هو بطل المباراة بتسجيله هدف اللقاء الوحيد في الشوط الأول.

سجل كيسيه الهدف الوحيد في المباراة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 31. وعلى الرغم من أن كريم بنزيمة سجل هدفين للاتحاد في المباراة، إلا أن الحكم قام بإلغاء هدفيه بسبب تسلل وخطأ على إيجور كورونادو مدافع الأهلي.

تألق حارس الأهلي إدوار مندي بتصديه لعدة محاولات خطيرة من الاتحاد. ورغم أداء بنزيمة المميز في المباراة وعدد من الفرص الضائعة، إلا أنه لم يتمكن من تسجيل هدف.

شهدت المباراة لحظات مثيرة أخرى، مثل إلغاء هدف للأهلي في الدقيقة الثامنة بسبب التسلل، وفرصة ضائعة لبنزيمة في الوقت البديل بالشوط الأول. توقفت المباراة أيضًا للعناية بإصابة كيسيه بعد تدخل قوي من لاعب الاتحاد، واستأنف اللعب بعد علاجه.

بالإضافة إلى ذلك، قدم نغولو كانتي لاعب الاتحاد أداءً رائعًا وأطلق تسديدات خطيرة على مرمى الأهلي، لكن مندي كان حاضرًا ببراعة في التصدي لها.

حصد الأهلي 19 نقطة بفوزه هذا ليحتل المركز الخامس، بينما يمتلك الاتحاد نفس العدد من النقاط ويحتل المركز الرابع.


 آخر تعديل على الموضوع: 08/10/2023 04:51


شارك