الدوري الإنجليزي

17:00 07/10/2023

بيرنلي
بيرنلي
انتهت
1 - 4
تشيلسي
تشيلسي
حفيظ دراجي
beIN Sports 2

بيرنلي يقابل تشيلسي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

بيرنلي يقابل تشيلسي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة بيرنلي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  07/10/2023 في تمام  الساعة 17:00 حسب التوقيت المحلي.

تشيلسي يحقيق انتصار مهم على حساب بيرنلي في المباراة التي جمعت بينهما في الدوري الإنجليزي الممتاز، تم لعب المباراة في إطار الجولة الثامنة من البطولة، وانتهت بفوز تشيلسي برباعية مقابل هدف واحد.

تقدم بيرنلي أولاً بهدف سجله ويلسون في الدقيقة 15 من الشوط الأول. ثم تعادل تشيلسي عن طريق هدف صديق للنار سجله أمين الدخيل في الدقيقة 42.

قام تشيلسي بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 52 عبر ركلة جزاء تم تنفيذها بنجاح من قبل كول بالمر، وأضافت كتيبة ماوريسيو بوتشيتينو الهدف الثالث في الدقيقة 65 بواسطة رحيم ستيرلينغ، ومن ثم سجل نيكولاس جاكسون الهدف الرابع في الدقيقة 74.

بهذا الفوز، رفع تشيلسي رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين تجمد رصيد بيرنلي عند 4 نقاط في المركز الثامن عشر. ويعتبر هذا الانتصار الثاني على التوالي لتشيلسي بعد فوزه على فولهام في الجولة السابقة بنتيجة 2-0.


 آخر تعديل على الموضوع: 08/10/2023 18:30


شارك