الدوري الفرنسي

21:45 08/10/2023

رين
رين
انتهت
1 - 3
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
جواد بدة
beIN Sports 4

رين يواجه باريس سان جيرمان ضمن مباريات الدوري الفرنسي

رين يواجه باريس سان جيرمان ضمن مباريات الدوري الفرنسي

تفاصيل وأحداث عن مباراة رين وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 4 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة جواد بدة.

تقام المباراة اليوم  08/10/2023 في تمام  الساعة 21:45 حسب التوقيت المحلي.

عاد فريق باريس سان جيرمان إلى سكة الانتصارات بفوزه على نادي ستاد رين بنتيجة 3-1 في الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي. سجل ثلاثية باريس سان جيرمان فيتينيا، وأشرف حكيمي، وراندال كولو مواني، فيما سجل أمين جويري هدف أصحاب الأرض الوحيد.

بهذا الفوز، انضم ماركينيوس إلى ماركو فيراتي كثاني أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات باريس سان جيرمان في جميع المسابقات، حيث وصل إلى 416 مباراة.

افتتح فيتينيا التسجيل بتسديدة رائعة من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 32، ولم يمر سوى 4 دقائق حتى أضاف حكيمي الهدف الثاني لباريس سان جيرمان.

في الشوط الثاني، تمكن جويري من تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 56، لكن رد فعل باريس جاء سريعًا. حيث صنع حكيمي هدفًا لكولو مواني في الدقيقة 58.

من الجدير بالذكر أن هذه المباراة هي الرابعة على التوالي التي لم يسجل فيها كيليان مبابي أهداف مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات، وهذه هي أسوأ سلسلة له منذ أبريل ومايو 2018 عندما لم يسجل في خمس مباريات متتالية.

بفضل هذا الانتصار، تصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، بينما توقف رصيد رين عند 11 نقطة في المركز الثامن.


 آخر تعديل على الموضوع: 10/10/2023 05:20


شارك