مباراة ودية منتخبات

19:00 12/10/2023

مصر
مصر
انتهت
1 - 0
زامبيا
زامبيا
محمد الكواليني
ON Sport 1

تشكيلة ونيتجة منتخب مصر ومنتخب زامبيا في المباراة الودية

تشكيلة ونيتجة منتخب مصر ومنتخب زامبيا في المباراة الودية

تفاصيل وأحداث عن مباراة مصر وزامبيا في مباراة ودية منتخبات وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة ON Sport 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد الكواليني.

تقام المباراة اليوم  12/10/2023 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

في إطار استعدادات المنتخب المصري للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، نجح منتخب مصر في تحقيق فوز صعب على منتخب زامبيا. المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية انتهت بفوز المصريين بهدف نظيف.

تألق الفراعنة خلال المباراة، حيث شهدنا أخطر المحاولات في الدقائق الأولى للمباراة، بما في ذلك تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء قام بها حمدي فتحي في الدقيقة الرابعة، إلا أن حارس زامبيا تصدى لها ببراعة. وفي الدقيقة العاشرة، حصل المنتخب المصري على فرصة جديدة بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن، ولكن الدفاع الزامبي تصدى لها بثبات.

مع انقضاء الوقت، حاول المنتخب الزامبي الرد، وفي الدقيقة 20، أجرى لاعبه فاشيون سكالا انفراداً وسدد كرة خطيرة تصدى لها حارس المرمى المصري ببراعة. لكن الفراعنة تصاعدوا في الأداء وخلقوا فرصتين خطيرتين بأقدام تريزيجيه ومصطفى محمد، إلا أنهم لم ينجحوا في هز الشباك.

وفي الدقيقة 80، شهدنا تصويبة صاروخية من البديل مروان عطية ارتفعت أعلى العارضة. وفي الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع، سجل حمدى فتحى هدف المباراة الوحيد برأسية رائعة بعد عرضية متقنة من أحمد السيد زيزو.

واختتمت المباراة بفوز المنتخب المصري بهدف نظيف، وشهدت مشاركة مصطفى فتحي في الدقيقة الأخيرة كبديل لمحمد صلاح.


 آخر تعديل على الموضوع: 13/10/2023 00:33


شارك