تصفيات أمم أوروبا

21:45 12/10/2023

إسبانيا
إسبانيا
انتهت
2 - 0
إسكتلندا
إسكتلندا
عصام الشوالي
beIN Sports 1

نتيجة وتفاصيل مباراة منتخب أسبانيا ومنتخب إسكتلندا في تصفيات أمم أوروبا 2024

نتيجة وتفاصيل مباراة منتخب أسبانيا ومنتخب إسكتلندا في تصفيات أمم أوروبا 2024

تفاصيل وأحداث عن مباراة إسبانيا وإسكتلندا في تصفيات أمم أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  12/10/2023 في تمام  الساعة 21:45 حسب التوقيت المحلي.

في مباراة جرت على ملعب لاكارتوخا في إشبيلية، نجح منتخب إسبانيا في الفوز على منتخب اسكتلندا بنتيجة 2-0 ضمن الجولة السادسة من تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024. سجل الهدف الأول مهاجم أتلتيكو مدريد، ألفارو مورتا في الدقيقة 73، وأضاف الهدف الثاني لإسبانيا لاعب بلباو، أوهيان سانسيت، في الدقيقة 86.

رغم هذا الفوز، إلا أن منتخب اسكتلندا ما زال يتصدر المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، بينما يحتل منتخب إسبانيا المرتبة الثانية برصيد 12 نقطة من خمس مباريات.

وقد حقق خيسوس نافاس إنجازًا رائعًا بأصبح أكبر لاعب يقدم تمريرة حاسمة للمنتخب الإسباني، حيث يبلغ من العمر 37 عامًا و325 يومًا.

منتخب اسكتلندا، بقيادة المدرب ستيف كلارك، كان يخوض تصفيات مثالية وكان على بعد نقطة واحدة فقط من ضمان تأهله إلى النهائيات للمرة الثانية تواليًا والرابعة في تاريخه، ولكن خسارته أمام منتخب إسبانيا أرجأت حسم بطاقة العبور الآن.

ستتأهل الفرق الوصيفة والبطل من كل مجموعة بالإضافة إلى المنتخب المضيف ألمانيا وثلاثة منتخبات أخرى عبر ملحق دوري الأمم الأوروبية.

يُذكر أن منتخب اسكتلندا قد فاز بجميع مبارياته الخمس الأولى في التصفيات، بما في ذلك الفوز على إسبانيا 2-0 في المباراة الثانية بفضل ثنائية لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي، سكوت ماكتوميني.


 آخر تعديل على الموضوع: 13/10/2023 00:38


شارك