frontpage hit counter
مباراة ودية منتخبات 12/10/2023 22:00
الجزائر
الجزائر
5 - 1
انتهت
الرأس الأخضر
الرأس الأخضر
الجزائرية

تفاصيل المباراة

لا يوجد إحصائيات لهذه المباراة

منتخب الجزائر يواجه منتخب الرأس الأخضر وديا

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الجزائر والرأس الأخضر في مباراة ودية منتخبات وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة الجزائرية المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة null.

تقام المباراة اليوم  12/10/2023 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

جرت مباراة ودية في مدينة قسنطينة شرق الجزائر يوم الخميس بين منتخب الجزائر ومنتخب الرأس الأخضر، استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس أمم أفريقيا 2023 التي ستقام مطلع العام المقبل.

قبل بدء المباراة، دخلت تشكيلة المنتخب الجزائري أرضية الملعب مرتدين أوشحة تحمل العلم الفلسطيني تضامنًا مع الشعب الفلسطيني. وسيطر منتخب الجزائر، بقيادة المدرب جمال بلماضي، على مجريات الشوط الأول دون وجود تهديدات حقيقية من جانب منتخب الرأس الأخضر.

بدأت الجزائر التسجيل في الدقيقة 11 بفضل خطأ من حارس منتخب الرأس الأخضر، حيث انفلتت الكرة من يده نحو إسلام سليماني، الذي قدم تمريرة دقيقة لرياض محرز. قام محمد أمين عمورة بتسجيل هدفه الخامس للجزائر.

سجل حسام عوار، نجم روما الإيطالي، هدفين في غضون دقيقتين، حيث زاد النتيجة في الدقيقة 39 بعد تسديدة من فوق رأس الحارس، وسجل هدفًا آخر بضربة رأس دقيقة في الدقيقة 41. وكانت هذه همسل الأولى لحسام عوار مع منتخب الجزائر.

تمكن منتخب الرأس الأخضر من تقليص الفارق في الدقيقة 55 من خلال هدف تياجو كوريا بتسديدة قوية خدعت الحارس الجزائري. وسجل راميز زروقي الهدف الرابع بتسديدة قوية بعد تمريرة رائعة من رياض محرز وأمين غويري.

أتى الهدف الخامس في الدقيقة 88 من ركلة جزاء نفذها إسلام سليماني بعد أن تعرض سعيد بن رحمة لعرقلة داخل منطقة الجزاء. بهذا الفوز، حقق المنتخب الجزائري أول فوز له على أرضه بعد التعثر أمام تونس وتنزانيا، وذلك استعدادًا لمواجهة مصر في السادس عشر من هذا الشهر.

آخر تعديل: 13/10/2023 00:41

تابعنا