مباراة ودية منتخبات

20:00 14/10/2023

ساحل العاج
ساحل العاج
انتهت
1 - 1
المغرب
المغرب
هشام فرج
المغربية الرياضية

منتخب ساحل العاج يقابل منتخب المغرب وديا في إطار إستعدادات المنتخبين للمنافسات القادمه

منتخب ساحل العاج يقابل منتخب المغرب وديا في إطار إستعدادات المنتخبين للمنافسات القادمه

تفاصيل وأحداث عن مباراة ساحل العاج والمغرب في مباراة ودية منتخبات وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة المغربية الرياضية المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة هشام فرج.

تقام المباراة اليوم  14/10/2023 في تمام  الساعة 20:00 حسب التوقيت المحلي.

انتهت مباراة المنتخب المغربي أمام منتخب ساحل العاج بالتعادل 1-1 في مباراة جرت على ملعب "فيليكس هوفويت بواني" في أبيدجان. بدأت المباراة بهجمات مغربية مكثفة في الشوط الأول، ولكن الدفاع القوي للفريق الإيفواري حال دون تسجيل هدف. ورغم الفرص الضائعة من الجانبين، لم ينجح أي منهما في هز الشباك.

وفي الدقيقة 22، هدد منتخب ساحل العاج مرمى المغرب بتسديدة قوية، لكنها تصدى لها المدافع نايف أكرد. وفي الدقيقة 25، كان الإيفواريون على مشارف هز الشباك، ولكن تمريرة خاطئة من الجانب المغربي منعتهم.

في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، نجح ساحل العاج في تسجيل هدف عبر سيباستيان هيلير. وبدأ الشوط الثاني بتراجع في أداء المنتخب المغربي، مما دفع المدرب وليد الركراكي إلى إجراء تغييرات في التشكيلة.

سيطرت ساحل العاج مرة أخرى على المباراة وشنت هجمات خطيرة، خاصة في الدقيقة 60، وذلك بفضل الدفاع المغربي الضعيف. وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، نجح أيوب الكعبي في تعديل النتيجة لصالح المغرب بتمريرة من بلال لخنوس في الدقيقة 81.


 آخر تعديل على الموضوع: 15/10/2023 01:20


شارك