frontpage hit counter
مباراة ودية منتخبات 16/10/2023 19:00
مصر
مصر
1 - 1
انتهت
الجزائر
الجزائر
مؤمن حسن
ON Sport 1

تفاصيل المباراة

لا يوجد إحصائيات لهذه المباراة

مباراة وديه تجمع منتخب مصر ومنتخب الجزائر ضمن إستعدادات المنتخبين للمنافسات القادمه

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة مصر والجزائر في مباراة ودية منتخبات وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة ON Sport 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة مؤمن حسن.

تقام المباراة اليوم  16/10/2023 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

تعادل المنتخب المصري مع نظيره الجزائري في مباراة ودية، انتهت بتسجيل هدف لكل منهما، افتتح حمدي فتحي التسجيل للمنتخب المصري، لكن إسلام سليماني أدرك التعادل للمنتخب الجزائري في الوقت القاتل.

أقيمت المباراة في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، وجاءت ضمن استعدادات المنتخب المصري لمشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 وتصفيات كأس العالم 2026.

بدأت المحاولات الخطيرة من قبل المنتخب المصري بتصويبة قوية من تريزيجيه تصدى لها حارس المرمى ببراعة، ثم تلقت كرة عرضية داخل منطقة الجزاء للمنتخب المصري عن طريق محمد حمدي، لكن محمد صلاح سدد الكرة وارتطمت بالعارضة، واستمرت المحاولات الهجومية من قبل المنتخب المصري، ولكن زيزو قام بتصويبة بعيدة عن المرمى.

تعرض محمد هاني للطرد بسبب تدخل على أحمد توبة، مما اضطر المدرب فيتوريا لإجراء تبديل مبكر بدخول عمر كمال عبد الواحد بدلاً من أحمد سيد زيزو.

حاول المنتخب الجزائري الاستفادة من التفوق العددي وأدى أحد أخطر محاولاته من ركلة ركنية، لكن محمد الشناوي تصدى للكرة بنجاح. وفيما يخص فرصة مصطفى محمد للتسجيل، انفرد بالمرمى ولكن أهدر الفرصة بشكل غريب.

في الدقيقة 52، سجل فارس تشايبي هدفًا للمنتخب الجزائري، ولكن تم إلغاءه بسبب التسلل بعد استخدام تقنية الفار. بعد ذلك، نجح المنتخب المصري في التسجيل عن طريق محمود تريزيجيه بعد تمريرة رائعة من علي جبر لحمدي فتحي.

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، تمكن المنتخب الجزائري من تسجيل هدف التعادل عبر غسلام سليماني، مما أسفر عن انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

آخر تعديل: 17/10/2023 03:56

تابعنا