تصفيات أمم أوروبا

21:45 16/10/2023

البوسنة والهرسك
البوسنة والهرسك
انتهت
0 - 5
البرتغال
البرتغال
علي محمد علي
beIN Sports 2

منتخب البوسنة والهرسك يقابل منتخب البرتغال في تصفيات أمم أوروبا 2024

منتخب البوسنة والهرسك يقابل منتخب البرتغال في تصفيات أمم أوروبا 2024

تفاصيل وأحداث عن مباراة البوسنة والهرسك والبرتغال في تصفيات أمم أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي محمد علي.

تقام المباراة اليوم  16/10/2023 في تمام  الساعة 21:45 حسب التوقيت المحلي.

في ليلة تألق نجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حقق منتخب البرتغال انتصاراً كبيراً على منافسه البوسنة والهرسك بنتيجة 5-0 في المرحلة الثامنة من تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين.

شهدت المباراة تألقاً لافتاً من كريستيانو رونالدو، الذي ساهم في تحقيق هذا الانتصار الكبير للبرتغال، انطلقت البرتغال بقوة مبكراً عبر ركلة جزاء سجلها رونالدو في الدقيقة الخامسة ليمنح منتخب بلاده التقدم. ولم يكتفِ رونالدو بذلك بل أضاف الهدف الثاني في الدقيقة العشرين.

وأتى الهدف الثالث للبرتغال عبر برونو فيرنانديز في الدقيقة 25، ولاحقًا قام جواو كانسيلو بالتسجيل لصالح البرتغال في الدقيقة 32.

واستكمل جواو فيليكس فرحة البرتغال بتسجيل هدف آخر قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين فقط.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد البرتغال إلى 24 نقطة من ثماني مباريات فاز فيها، في حين توقف رصيد البوسنة والهرسك عند تسع نقاط، وذلك في المركز الخامس في مجموعتها. تأهلت البرتغال بالفعل مسبقًا إلى بطولة أمم أوروبا.


 آخر تعديل على الموضوع: 17/10/2023 03:58


شارك