الدوري الإسباني

19:30 21/10/2023

إشبيلية
إشبيلية
انتهت
1 - 1
ريال مدريد
ريال مدريد
عصام الشوالي
beIN Sports 3

تفاصيل ونتيجة مباراة إشبيلية وريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني

تفاصيل ونتيجة مباراة إشبيلية وريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث عن مباراة إشبيلية وريال مدريد في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 3 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  21/10/2023 في تمام  الساعة 19:30 حسب التوقيت المحلي.

أخفق ريال مدريد في تحقيق انتصاره الرابع على التوالي بعد تعادله مع إشبيلية 1-1 في مباراة قمة أقيمت يوم السبت الماضي ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح النمساوي دافيد ألابا، الذي عاد إلى صفوف ريال مدريد بعد شفائه من الإصابة، التسجيل لصالح إشبيلية بطريق الخطأ في الدقيقة 74. ولكن داني كارفاخال عادل النتيجة لصالح الفريق الملكي في الدقيقة 78.

بالرغم من هذا التعادل، استمر ريال مدريد في صدارة جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، ومع ذلك، أتاح هذا التعادل لمنافسيه، جيرونا وبرشلونة، فرصة للتقليص من الفارق بفضل رصيدهما الحالي (22 نقطة و 21 نقطة على التوالي)، وسيلعبان مباراتيهما يوم الأحد.

بالنسبة لإشبيلية، ارتفع رصيدها إلى 9 نقاط في المركز الثالث عشر، وتمثل هذه المباراة خطوة إيجابية بمشوار الفريق تحت إشراف مدربه الجديد دييغو ألونسو.


 آخر تعديل على الموضوع: 22/10/2023 02:01


شارك