الدوري الإنجليزي

18:30 22/10/2023

أستون فيلا
أستون فيلا
انتهت
4 - 1
وست هام يونايتد
وست هام يونايتد
محمد مبروكي
beIN Sports 1

أستون فيلا يواجه وست هام يونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي

أستون فيلا يواجه وست هام يونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد مبروكي.

تقام المباراة اليوم  22/10/2023 في تمام  الساعة 18:30 حسب التوقيت المحلي.

شهدت المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم انتصارًا كبيرًا لأستون فيلا على وست هام بنتيجة 4-1 يوم الأحد.

أظهر أستون فيلا تحسنًا ملحوظًا في أدائه منذ تولي المدير الفني الإسباني أوناي إمري، ويبدو أن الفريق يسعى لتحقيق مكان في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

نجم المباراة كان لاعب الوسط الدفاعي البرازيلي دوغلاس لويز، الذي سجل هدفين في هذه المباراة. بدأ بتسجيل الهدف الأول من مشارف منطقة الجزاء في الدقيقة 30، وأضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 51.

قلص جاريد بوين الفارق لصالح وست هام في الدقيقة 56، لكن أولي واتكينز أضاف الهدف الثالث لأستون فيلا في الدقيقة 74 بعد أداء رائع أمام المدافع الفرنسي كورت زوما، وأتم ليون بايلي الأمور بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 89.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد أستون فيلا إلى 19 نقطة في المركز الخامس، متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن كل من ليفربول وتوتنهام، أما وست هام فتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز الثامن.


 آخر تعديل على الموضوع: 23/10/2023 02:30


شارك