الدوري الإفريقي

17:00 24/10/2023

الأهلي
الأهلي
انتهت
1 - 1
سيمبا
سيمبا
مؤمن حسن
ON Sport 1

الأهلي المصري يقابل سيمبا التنزاني في إياب دور ربع النهائي في الدوري الإفريقي

الأهلي المصري يقابل سيمبا التنزاني في إياب دور ربع النهائي في الدوري الإفريقي

تفاصيل وأحداث عن مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الإفريقي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة ON Sport 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة مؤمن حسن.

تقام المباراة اليوم  24/10/2023 في تمام  الساعة 17:00 حسب التوقيت المحلي.

تأهل نادي الأهلي إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم بصعوبة بالغة بعد تعادله بهدف لمثله مع سيمبا التنزاني في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد القاهرة في إياب ربع نهائي البطولة.

وأدار المباراة الحكم الكونغولى جان جوك ندالا، وتواجد الحكم المغربى عادل زوران في كابينة الفار، بينما كان الحكام المساعدين هما دوس سانتوس الأنجولى ومارينجولا من موزمبيق.

تشكيلة الأهلي الرسمية للمباراة شملت: محمد الشناوى، على معلول، محمد هانى، رامى ربيعة، محمد عبد المنعم، أليو ديانج، مروان عطية، حسين الشحات، محمد مجدى أفشة، بيرسي تاو، ومحمود كهربا.

وكانت مباراة الذهاب في تنزانيا قد انتهت بالتعادل 2-2، حيث تقدم الضيوف بفضل هدف ساديو كانوتيه في الدقيقة 68 وأدرك كهربا التعادل للأهلي في الدقيقة 76.

وبالرغم من الأداء الباهت في مباراتي الذهاب والعودة بربع النهائي، نجح كهربا في قيادة الأهلي إلى نصف النهائي.

وسيواجه الأهلي الفائز من مباراة صن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي البطولة، حيث يبدو أن صن داونز هو الأقرب للتأهل بعد فوزه في أنجولا بنتيجة 2-0 في لقاء الذهاب، وتُقام مباراة الإياب في الثامنة مساء اليوم بجنوب أفريقيا.


 آخر تعديل على الموضوع: 25/10/2023 01:51


شارك