دوري أبطال أوروبا

22:00 25/10/2023

يونج بويز
يونج بويز
انتهت
1 - 3
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
خالد الحدي
beIN Sports 4

التشكيلة والنتيجة لمباراة ونج بويز السويسري مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا

التشكيلة والنتيجة لمباراة ونج بويز السويسري مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة يونج بويز ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 4 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة خالد الحدي.

تقام المباراة اليوم  25/10/2023 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق مانشستر سيتي الإنجليزي، حامل اللقب، فوزاً مهماً على مضيفه يونغ بويز السويسري بنتيجة 3-1 في المباراة التي أُقيمت الأربعاء ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا.

أنهى المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند جفافه التهديفي الذي استمر في الخمس مباريات الأخيرة في دوري الأبطال، إذ سجل هدفين في الدقيقتين 67 من ركلة جزاء و86، ليرفع رصيده الهدافي إلى 37 هدفًا في 33 مباراة بالبطولة.

بدأت المباراة بتسجيل المدافع الدولي السويسري مانويل أكانجي هدفاً لمانشستر سيتي في الدقيقة 48، ثم أدرك الكونغولي الديموقراطي ميشاك إيليا التعادل ليونج بويز في الدقيقة 52، وفي النهاية قام هالاند بتسجيل هدفين آخرين لصالح مانشستر سيتي.

بهذا الفوز، حصل فريق المدرب جوزيب غوارديولا على النقاط الكاملة بعد تحقيقه للفوز الثالث على التوالي، ورفع رصيده إلى 9 نقاط. بينما تجمد رصيد يونغ بويز عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

من الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي قام بمعادلة الرقم القياسي لعدد المباريات المتتالية من دون خسارة لفريق إنجليزي في جميع المسابقات الأوروبية، والذي كان مسجلا باسم وست هام برصيد 17 مباراة.


 آخر تعديل على الموضوع: 26/10/2023 00:43


شارك