الدوري الإفريقي 26/10/2023 18:00
الترجي الرياضي
الترجي الرياضي
3 - 0
انتهت
مازيمبي
مازيمبي
عصام عبده
AD Sports 1

تفاصيل المباراة

لا يوجد إحصائيات لهذه المباراة

الترجي الرياضي التونسي يواجه مازيمبي الكونغولي في إطار مسابقة الدوري الإفريقي

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الترجي الرياضي ومازيمبي في الدوري الإفريقي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة AD Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام عبده.

تقام المباراة اليوم  26/10/2023 في تمام  الساعة 18:00 حسب التوقيت المحلي.

تأهل فريق الترجي التونسي إلى الدور نصف النهائي في بطولة الدوري الإفريقي بعد انتصاره على فريق مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0 في المباراة التي أُقيمت مساء الخميس على ملعب "حماد العقبي" بمدينة رادس. سجّل أهداف المباراة الثلاثة ياسين مرياح، أسامة بوقرة، ومحمد أمين توغاي في الدقائق 45، 76، و86 على التوالي لصالح الترجي.

رغم خسارته في مباراة الذهاب أمام مازيمبي بهدف نظيف، تأهل الترجي إلى الدور نصف النهائي بفارق مجموع الأهداف بين المباراتين.

قبل بداية المباراة، أبدت جماهير الترجي التونسي دعمها للقضية الفلسطينية بوضع لافتة ضخمة كتب عليها: "يا خيل الله اركبي.. وبالجنة أبشري". هذا التصرف يأتي في إطار التضامن العالمي مع ضحايا الحرب في فلسطين خلال الأسابيع الماضية.

فيما يخص مواجهة نصف النهائي، سيلتقي الترجي مع الفائز من مباراة الوداد المغربي وإنيمبا النيجري، التي ستُلعب مساء اليوم في المغرب، حيث حسم الوداد مباراة الذهاب لصالحه بهدف دون رد على أرضه.

آخر تعديل: 27/10/2023 03:57

تابعنا