الدوري الإسباني

17:15 28/10/2023

برشلونة
برشلونة
انتهت
1 - 2
ريال مدريد
ريال مدريد
حفيظ دراجي
beIN Sports 1

تفاصيل مباراة الكلاسيكو الإسباني بين برشلونة وريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني

تفاصيل مباراة الكلاسيكو الإسباني بين برشلونة وريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث عن مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  28/10/2023 في تمام  الساعة 17:15 حسب التوقيت المحلي.

في لقاء الكلاسيكو المثير الذي جمع اليوم السبت بين فرق ريال مدريد وبرشلونة في ملعب "مونتجويك" ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني، تألق اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام وقاد فريقه ريال مدريد إلى الفوز بنتيجة 2-1 على منافسه اللدود برشلونة.

انطلق برشلونة في اللقاء بقوة، حيث نجح إلكاي جوندوجان في تسجيل هدف التقدم للفريق الكتالوني في الدقيقة 6. ومع بداية الشوط الثاني، أحرز بيلينجهام هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 68 بتسديدة رائعة.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، أضاف بيلينجهام هدفه الثاني والهدف الثاني لريال مدريد، ليمنح الفريق الملكي فوزًا مهمًا بنتيجة 2-1.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 28 نقطة، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الليجا. في المقابل، تجمد رصيد برشلونة عند 24 نقطة في المركز الثالث.

كانت المباراة مثيرة بشكل لا يصدق، حيث أضاع فيرمين لوبيز فرصة تسجيل هدف ثاني لبرشلونة في الدقيقة 14، بينما نجح كيبا أريزابالاغا في التصدي لتسديدة قوية من أنطونيو روديجر في الدقيقة 22.

تميزت المباراة بلحظات مثيرة أخرى، بما في ذلك تصدي تير شتيجن لتسديدة صاروخية من كانسيلو في الدقيقة 64، وتسديد بيلينجهام الرائعة التي سجل بها هدف التعادل في الدقيقة 68.


 آخر تعديل على الموضوع: 29/10/2023 02:15


شارك