الدوري الإنجليزي

18:30 29/10/2023

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
انتهت
0 - 3
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
عصام الشوالي
beIN Sports 1

مباراة قوية تجمع ديربي مانشستر بين اليونايتد والسيتي في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي

مباراة قوية تجمع ديربي مانشستر بين اليونايتد والسيتي في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  29/10/2023 في تمام  الساعة 18:30 حسب التوقيت المحلي.

فشل مانشستر يونايتد في مباراته أمام منافسه مانشستر سيتي، حيث انتهت المباراة بفوز سيتي 3-0 على ملعب أولد ترافورد ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز إيرلينج هالاند هدفين لصالح مانشستر سيتي، حيث جاء الهدف الأول في الشوط الأول، وساهم في تسجيل الهدف الثالث لفيل فودين. هذا الفوز ينهي سلسلة الانتصارات الثلاثة المتتالية التي كان يحققها مانشستر يونايتد تحت إشراف مدربه إيريك تن هاج.

بدأ مانشستر يونايتد اللقاء بشكل جيد وسيطر على مناطق الوسط، وخلق فرصاً مبكرة للتسجيل، لكن الحظ لم يحالفه في هذه اللحظات. 

على الجانب الآخر، استفاد مانشستر سيتي من أخطاء في دفاعات مانشستر يونايتد وسجل هدفين في الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، سجل هالاند هدفه الثاني بعد أن أبعد الحارس النرويجي أونانا تسديدة من داخل المنطقة.

بهذا الانتصار، رفع مانشستر سيتي رصيده في الدوري الإنجليزي الممتاز وحافظ على تصدره للجدول بينما توقف مانشستر يونايتد عند نقاط محدودة وفشل في مواصلة سلسلة الانتصارات.


 آخر تعديل على الموضوع: 30/10/2023 02:08


شارك