الدوري الإفريقي 01/11/2023 18:00
الترجي الرياضي
الترجي الرياضي
(4) 1 - 0 (5)
انتهت
الوداد الرياضي
الوداد الرياضي
محمد بركات
beIN Sports

تفاصيل المباراة

لا يوجد إحصائيات لهذه المباراة

تفاصيل مباراة الترجي الرياضي التونسي والوداد الرياضي المغربي في الدوري الإفريقي

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الترجي الرياضي والوداد الرياضي في الدوري الإفريقي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد بركات.

تقام المباراة اليوم  01/11/2023 في تمام  الساعة 18:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق الوداد البيضاوي المغربي إنجازًا كبيرًا بالتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة الدوري الأفريقي بعد أن تغلب على الترجي التونسي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4. جرت المباراة في ملعب حمادي العقربي برادس في إطار إياب نصف نهائي المسابقة.

انتهى الوقت الأصلي للقاء بتقدم الترجي بنتيجة 1-0، حيث سجل الهدف الوحيد البرازيلي رودريجو رودريجيز في الدقيقة 66. وكان الوداد قد فاز في مباراة الذهاب في المغرب بنتيجة 1-0.

بدأت المباراة بسيطرة من جانب الترجي في الشوط الأول مع تراجع دفاعي من جانب الوداد، وعلى الرغم من محاولات الترجي للتسجيل، إلا أن الشوط الأول انتهى بتعادل سلبي.

وشهد الشوط الثاني استمرار سيطرة الترجي ولكن دون خطورة على مرمى الوداد. وفي الدقيقة 66، نجح رودريجو رودريجيز في تسجيل هدف الترجي بعد عرضية رائعة من أسامة بوجرة.

تواصلت محاولات الفريقين دون نجاح في الشوط الثاني، وفي الدقيقة 88 تم إلغاء هدف للترجي بسبب التسلل.

بعد انتهاء الوقت الإضافي دون تسجيل أهداف، تمت المباراة بركلات الترجيح، حيث نجح لاعبو الوداد في تسجيل ركلات الترجيح الخمسة منها، بينما نجح لاعبو الترجي في تسجيل أربع ركلات فقط. بذلك، حقق الوداد التأهل إلى المباراة النهائية في انتظار معرفة منافسهما بين الفائز من مباراة الأهلي وصن داونز.

آخر تعديل: 04/11/2023 04:24

تابعنا