الدوري الإفريقي

21:00 01/11/2023

الأهلي
الأهلي
انتهت
0 - 0
ماميلودي صن داونز
ماميلودي صن داونز
علي محمد علي
beIN Sports

تفاصيل مباراة الأهلي المصري وماميلودي الجنوب الأفريقي في الدوري الإفريقي

تفاصيل مباراة الأهلي المصري وماميلودي الجنوب الأفريقي في الدوري الإفريقي

تفاصيل وأحداث عن مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز في الدوري الإفريقي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي محمد علي.

تقام المباراة اليوم  01/11/2023 في تمام  الساعة 21:00 حسب التوقيت المحلي.

تأهل نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي إلى المباراة النهائية في دوري السوبر الإفريقي بعد التعادل الباهت بدون أهداف مع الأهلي المصري في مباراة إياب نصف نهائي المنافسة، التي أُقيمت اليوم الأربعاء على ملعب القاهرة الدولي.

كان الأهلي قريبًا من التسجيل في البداية بفضل ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من المباراة، ولكن لاعبه التونسي علي معلول أهدر هذه الفرصة.

حاول الأهلي بشدة تعويض تأخره خلال الشوط الأول، بينما قاوم ماميلودي صن داونز بإصرار وحاول التهديف.

زاد أصحاب الأرض جهودهم للتسجيل، لكنهم لم يتمكنوا من هز شباك المنافس، وظل صن داونز يتمسك بالدفاع ويستغل الهجمات المرتدة حتى نهاية اللقاء.

بهذا التعادل، نجح ماميلودي صن داونز في الوصول إلى المباراة النهائية في دوري السوبر الإفريقي، حيث سيلتقي مع الوداد الرياضي في النهائي بعد فوزه بهدف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ستقام مباراة الذهاب بين الوداد وماميلودي صن داونز في الخامس من نوفمبر الجاري، ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب في الـ11 من نفس الشهر.


 آخر تعديل على الموضوع: 04/11/2023 04:27


شارك