الدوري الإنجليزي

20:30 04/11/2023

نيوكاسل يونايتد
نيوكاسل يونايتد
انتهت
1 - 0
أرسنال
أرسنال
خليل البلوشي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة نيوكاسل يونايتد وأرسنال في مسابقة الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث مباراة نيوكاسل يونايتد وأرسنال في مسابقة الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة نيوكاسل يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة خليل البلوشي.

تقام المباراة اليوم  04/11/2023 في تمام  الساعة 20:30 حسب التوقيت المحلي.

حقق نيوكاسل يونايتد فوزًا مفاجئًا على أرسنال بهدف دون مقابل، مسجّلًا أول هزيمة للأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم. جاء الهدف المثير للجدل في الشوط الثاني عبر تسديدة من أنتوني جوردون على ملعب سانت جيمس بارك، حيث غمرته الأمطار.

بفضل هذا الانتصار، ارتقى نيوكاسل يونايتد إلى المركز السادس في الجدول برصيد 20 نقطة من 11 مباراة، وقد حقق نيوكاسل الفوز في آخر 7 مباريات بالدوري.

أما أرسنال، فاحتل المركز الثالث برصيد 24 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

جاء الهدف في الدقيقة 64 بتسديدة من أنتوني جوردون بعد تدافع أمام المرمى. استمرت المباراة طويلًا بسبب استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد للتحقق من عدة جوانب، بما في ذلك ما إذا كانت الكرة قد خرجت من الملعب أو كان هناك أخطاء في الهجمة أو تسلل. وفي النهاية، تمكن نيوكاسل يونايتد من الاحتفال بالهدف.

على الرغم من الإثارة في المباراة، إلا أنها افتقرت إلى الجودة في معظم الأوقات، وشهدت تصاعد التوتر قبل نهاية الشوط الأول مع العديد من البطاقات الصفراء الممنوحة.


 آخر تعديل على الموضوع: 06/11/2023 01:53


شارك