الدوري الألماني

20:30 04/11/2023

بوروسيا دورتموند
بوروسيا دورتموند
انتهت
0 - 4
بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ
عصام الشوالي
beIN Sports 5

بوروسيا دورتمونديقابل بايرن ميونيخ في مباراة قويه في مسابقة الدوري الألماني

بوروسيا دورتمونديقابل بايرن ميونيخ في مباراة قويه في مسابقة الدوري الألماني

تفاصيل وأحداث عن مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ في الدوري الألماني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 5 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  04/11/2023 في تمام  الساعة 20:30 حسب التوقيت المحلي.

حسم بايرن ميونيخ مواجهة الـ "كلاسيكر" مع بوروسيا دورتموند بفوز ساحق بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت السبت في الجولة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

قاد النجم الإنجليزي هاري كين فريق بايرن ميونيخ للفوز بتسجيله "هاتريك" في المباراة، حيث سجل في الدقائق 9 و72 و90+3. انطلق بايرن بسرعة بعدما افتتح المدافع الفرنسي دايو أوباميكانو التسجيل برأسية في الدقيقة 4 من بداية اللقاء.

بهذا الفوز، رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف ليفركوزن المتصدر. بينما تجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند 21 نقطة في المركز الرابع. هذا الفوز يعزز موقف بايرن كواحد من المرشحين الرئيسيين للفوز بلقب الدوري هذا الموسم.

هذا الهاتريك هو الثالث لهاري كين هذا الموسم، حيث أصبح في صدارة ترتيب الهدافين برصيد 15 هدفًا، متقدمًا بفارق هدف عن الغيني سيرهو غيراسي مهاجم شتوتغارت.


 آخر تعديل على الموضوع: 06/11/2023 01:52


شارك