الدوري الإنجليزي

19:30 05/11/2023

لوتون تاون
لوتون تاون
انتهت
1 - 1
ليفربول
ليفربول
خالد الحدي
beIN Sports 1

تفاصيل ونتيجة مباراة لوتون تاون وليفربول في ماسبقة الدوري الإنجليزي

تفاصيل ونتيجة مباراة لوتون تاون وليفربول في ماسبقة الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة لوتون تاون وليفربول في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة خالد الحدي.

تقام المباراة اليوم  05/11/2023 في تمام  الساعة 19:30 حسب التوقيت المحلي.

انتهت مباراة لوتون تاون وليفربول بالتعادل الإيجابي 1-1 يوم الأحد في ملعب كينيلورث روود ضمن الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وبحسب إحصائيات شبكة "سكواكا"، فإن ليفربول فشل في الفوز على ملعب لوتون في آخر 5 زيارات، حيث خسر 2 مباريات وتعادل 3.

تقدم لوتون تاون، الذي يلعب في الموسم الأول بالدوري الممتاز بعد صعوده من دوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب) الموسم الماضي، بهدف من توقيع اللاعب الهولندي تاهيت تشونج في الدقيقة 80. ورد ليفربول بهدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الثاني، وذلك من تسجيل لويس دياز، مما أنقذ الفريق من تكبد هزيمته الثانية في هذا الموسم.

رغم هذا التعادل، أضاع ليفربول فرصة الصعود للمركز الثاني في الترتيب، حيث يتصدر حاليًا آرسنال بفارق الأهداف، فيما جلس ليفربول في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

من ناحية أخرى، ارتفع رصيد لوتون تاون إلى 6 نقاط في المركز السابع عشر (الرابع من القاع)، وهو نفس رصيد بورنموث، صاحب المركز الثامن عشر، لكن لوتون تاون يتفوق بفارق الأهداف.


 آخر تعديل على الموضوع: 06/11/2023 02:01


شارك