الدوري السعودي

21:00 05/11/2023

الأهلي
الأهلي
انتهت
3 - 0
الرياض
الرياض
علي سعيد الكعبي
SSC1

تشكيلة ونتيجة مباراة الأهلي والرياض ضمن مسابقة الدوري السعودي

تشكيلة ونتيجة مباراة الأهلي والرياض ضمن مسابقة الدوري السعودي

تفاصيل وأحداث عن مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي سعيد الكعبي.

تقام المباراة اليوم  05/11/2023 في تمام  الساعة 21:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق النادي الأهلي فوزًا مهمًا ومثيرًا على نظيره نادي الرياض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

أُقيمت المباراة على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، وجاءت في ختام مواجهات الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي.

سجل فراس البريكان هدف الأهلي الأول في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، بعد تمريرة ماكسيمان المميزة داخل منطقة الجزاء، استغلها فراس بتسديدة ناجحة في الشباك.

وأضاف جابري فيجا الهدف الثاني في الدقيقة 26، بعد تمريرة رائعة من فراس البريكان داخل منطقة الجزاء، حيث سدد فيجا الكرة بنجاح إلى الشباك.

وأتى الهدف الثالث من توقيع رياض محرز في الدقيقة 52، بعد تمريرة طولية دقيقة من وسط الملعب قدمها فرانك كيسيه، حيث استقبلها محرز وتوغل داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة بنجاح إلى الشباك.

بهذا الفوز، يحتل النادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 25 نقطة، في حين يجد فريق الرياض نفسه في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة.


 آخر تعديل على الموضوع: 06/11/2023 01:56


شارك