دوري أبطال أوروبا

20:45 07/11/2023

شاختار دونيتسك
شاختار دونيتسك
انتهت
1 - 0
برشلونة
برشلونة
عصام الشوالي
beIN Sports 2

تفاصيل وأحداث مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني وبرشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني وبرشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة شاختار دونيتسك وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  07/11/2023 في تمام  الساعة 20:45 حسب التوقيت المحلي.

تعثر فريق برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بخسارته 0-1 أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، وهذه الهزيمة قد تؤثر على فرص تأهل الفريق إلى دور الـ 16 من البطولة. تعيش شاختار دونيتسك في ظروف صعبة بسبب الحرب الروسية، ولكنه نجح في تحقيق الانتصار في المباراة التي أقيمت في هامبورغ.

برشلونة كان في حاجة ماسة إلى الفوز في هذه المباراة لضمان تأهله إلى دور الـ 16، لكنه فشل في تحقيق هذا الهدف. سجل دانيلو سيكان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40.

بهذه الهزيمة، تجمد رصيد برشلونة عند 9 نقاط، وما زال يحتل المركز الأول في المجموعة بفارق 3 نقاط عن بورتو الثاني، الذي تعادل 1-1 مع أنتويرب الأخير. فيما ارتفع رصيد شاختار دونيتسك إلى 6 نقاط، وهذا يعني أن المجموعة ما زالت مفتوحة والفرق الثلاثة لديها فرصة للتأهل إلى الدور المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الخسارة هي الأولى لبرشلونة هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، وقد جعلت المجموعة متوترة ومفتوحة أمام الفرق المشاركة.


 آخر تعديل على الموضوع: 08/11/2023 03:34


شارك