دوري أبطال أوروبا

23:00 07/11/2023

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
انتهت
3 - 0
يونج بويز
يونج بويز
حفيظ دراجي
beIN Sports 2

مانشستر سيتي الإنجليزي يقابل يونج بويز السويسري ضمن مباريات دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي الإنجليزي يقابل يونج بويز السويسري ضمن مباريات دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة مانشستر سيتي ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  07/11/2023 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

أحرز الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند هدفين وقاد فريق مانشستر سيتي إلى فوز ساحق على يانج بويز بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الاتحاد. جاءت هذه المباراة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بهذا الفوز، قاد هالاند فريق مانشستر سيتي للتأهل رسميًا إلى دور الـ 16 في البطولة. ويتصدر مانشستر سيتي المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، بينما يحتل فريق لايبزيج المركز الثاني بـ 6 نقاط. وتتشارك النجم الأحمر ويانج بويز المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة.

انطلق هالاند بتسجيل الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 23 من علامة الجزاء. ومن ثم، أضاف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعد مراوغة رائعة من الجهة اليمينية وتسديدة قوية في أقصى يمين المرمى. وأتى هالاند بتسجيل هدفيه الشخصيين الثاني والثالث في الدقيقة 53 بتسديدة صاروخية بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء أحرز بها هدفين آخرين.


 آخر تعديل على الموضوع: 08/11/2023 03:39


شارك