دوري أبطال أوروبا

23:00 07/11/2023

ميلان
ميلان
انتهت
2 - 1
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
جواد بدة
beIN Sports 1

مباراة قوية تجمع ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا

مباراة قوية تجمع ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة ميلان وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة جواد بدة.

تقام المباراة اليوم  07/11/2023 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق نادي ميلان الإيطالي انتصارًا مهمًا على ملعبه سان سيرو على حساب ضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1 يوم الثلاثاء في المباراة التي جمعتهما في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. 

انطلق المدافع الصربي ميلان شكرينيار بتسجيل هدف لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة التاسعة، ولكن البرتغالي لياو سجل هدف التعادل لفريق ميلان في الدقيقة 12. وقام الفرنسي المخضرم بتسجيل هدف الفوز لميلان من رأسية في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

بهذا الفوز، استعاد ميلان توازنه وأخذ يثأر من خسارته في المباراة السابقة أمام باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف دون مقابل. وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد ميلان إلى 5 نقاط، حيث احتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن باريس سان جيرمان الذي تجمد رصيده عند 6 نقاط وتراجع إلى المركز الثاني. فيما انتزع نادي دورتموند صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط بعد فوزه في وقت سابق على نيوكاسل بهدفين نظيفين.


 آخر تعديل على الموضوع: 08/11/2023 03:40


شارك