دوري أبطال أوروبا

23:00 08/11/2023

كوبنهاجن
كوبنهاجن
انتهت
4 - 3
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
عصام الشوالي
beIN Sports 2

تفاصيل مباراة كوبنهاجن الدنماركي ومانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل مباراة كوبنهاجن الدنماركي ومانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة كوبنهاجن ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  08/11/2023 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

فاز نادي كوبنهاغن الدنماركي على مانشستر يونايتد الإنجليزي في اللحظات الأخيرة بنتيجة (4-3) يوم الأربعاء في المباراة التي جرت في ملعب كوبنهاغن ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا. 

انطلقت المباراة بتسجيل راسموس هويلوند لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة الثالثة، وأضاف هدفًا آخر في الدقيقة 28. لكن الفريق الإنجليزي تعرض لضربة مؤلمة بعد طرد ماركوس راشفورد في الدقيقة 42 بعد استخدام تقنية الفيديو المساعد للحكم. 

استفاد كوبنهاغن من التفوق العددي ليسجل محمد اليونسي هدف التعادل في الدقيقة 45، ثم سجل ديوغو غونسالفيش هدفًا آخر من ركلة جزاء في الدقيقة 45+9. 

برونو فيرنانديش أعاد تقدم مانشستر يونايتد بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 69، لكن لوكاس ليراغر أدرك التعادل لصالح كوبنهاغن في الدقيقة 83. وفي النهاية، قام روني باردغجي بتسجيل هدف الفوز للفريق الدنماركي قبل ثلاث دقائق من نهاية الزمن الأصلي للمباراة. 

بهذه النتيجة، تجمّد رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط في المركز الأخير في المجموعة، في حين ارتفع رصيد كوبنهاغن إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلف بايرن ميونيخ الألماني الذي حسم تأهله بفوزه على غلطة سراي التركي 2-1.


 آخر تعديل على الموضوع: 09/11/2023 01:55


شارك